متابعيننا الغآلين يآآرب يبآآركـ ويزيد

أهــلآ بزوآرنــآ الكرآم نرحب بكم مدونة زيزو ونتمنى لكم قضاء أوقــآت سعيدة ومفيدة ♥ اللهم صل على محمد ♥ اللهم أحفـــظهم أجمل متــآبعين ♥

الاثنين، 11 فبراير 2013

مسابقه الاكثر تعليقا

                                                الســلأأم عليكم ورحمه الله وبركاته
                                              اليوم قررت اعمل مسابقه اكثر تعليق
                       عباره عن انو تعلقي على كل المواضيع واكثر وحده الاقي تعليقاتها كثييره
                                   راح تفوز بجائزه وهي عباره عن 200 ستاركوينز
                             الجائزه راح تكون يوم الاربعاء الي بعد بكره والاحصاء بنفس اليوم

                                            يمنع التعليق على الموضوع اكثر من مره
                                                              يلأأ سلأأم
                                                      مع تحياتي المالكه  :jonji    
 

                                   

                                             

                                                        

هناك 9 تعليقات:

  1. اكيد انا لاني تعليقاتي قريب توصل لي 300 ورح وصلها

    ردحذف
  2. والان 300 بالتمام وهاد التعليق رح يا خد 1 رح يصير 301

    ردحذف
  3. انا راح احسب بدون الجدول يعني هذا بدون المسجل بالجدول

    ردحذف
  4. ايووة احسن عشان انا مو احب احد يتظلم و بالتوفيق للكل ان شاء الله و اسمي بستاردول : trevinacherry

    ردحذف
  5. وين النتائج انا ابي اعرف الفائزة لاباركلها

    ردحذف
  6. ابغا الغاء المسابقه لعدم التفاعل وكل التعليقات من الكاتبات اسفه

    ردحذف