متابعيننا الغآلين يآآرب يبآآركـ ويزيد

أهــلآ بزوآرنــآ الكرآم نرحب بكم مدونة زيزو ونتمنى لكم قضاء أوقــآت سعيدة ومفيدة ♥ اللهم صل على محمد ♥ اللهم أحفـــظهم أجمل متــآبعين ♥

الأربعاء، 6 مارس 2013

شدو حيلكم

                                       الســلأأم عليكم ورحمه الله وبركاته 

                                     بنات لو سمحتو يعني شدو حيلكم ....!
      يعني انا تصرلي ظروف وما يمديني افتح وانا صراحه ما اقدر اتابعكم وانتو كل وحده تسوي مواضيع                  

                    بطريقه غير منسقه وما تراعي انو في اشياء موجوده واشياء

                                مهي ممكنه مثل سوبر مجانا وش الحكايا 

                          

                 انا ابي مواضيع جاده من بنات ما عمرهم خذلوني ولازم تكون كالاتي 

                                       1.مدعمه بالصور او الفيديو
                       2.تكون منسقه بطريقتي نفسها ويكون اللون اسود 

                                وحجم الخط العنوان الفرعي وترتبوا
                   3. تنزلي على الاقل 3 مواضيع في اليوم وانا ابي تغطيه

                           شامله يعني اي خبر ينزل باسرع وقت ممكن
                            4. تختموا الموضوع بـــتوقيعاتكم يلي سويتها
                        5. سوي مسابقات كل نهايه اسبوه وتكون الجوائزه

                           واضحه ولها صور والمسابقه موضحه بشكل تام 

                                                 يلأأ سلأأم
            

هناك تعليقان (2):

  1. رح استقيل خلاص اعم اخدم صبح ما في جوائز اسفة لكن رح استقيل اصلا انا مريضة هدول الشهور ويمكن اموت

    ردحذف