متابعيننا الغآلين يآآرب يبآآركـ ويزيد

أهــلآ بزوآرنــآ الكرآم نرحب بكم مدونة زيزو ونتمنى لكم قضاء أوقــآت سعيدة ومفيدة ♥ اللهم صل على محمد ♥ اللهم أحفـــظهم أجمل متــآبعين ♥

الجمعة، 20 سبتمبر 2013

رسالة لقد تاهلين لـmsw 2012

                                  |..~  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~..|

                    اليوم وانا بالرسائل وصلتني رسالة رسالة لقد تاهليت لـmsw 2012

                           undefined

                                انا شفت الرسالة من هنا بدات اصرخ من هنا 

                                     ركزت في الرسالة لقيت انو 2012 -_- 

                                  جاني احباط :( الله يسامحهم ستاردول 

                                           من وصلتها ومين لاء؟ 

                                          |..~القاكم بحفظ الله ~..|

                                     undefined

هناك 5 تعليقات:

  1. فيه ناس يقولون جاتهم بس انا ما جاتني وحتى ولو يعني انتي اتاهلتي السنة الماضية لو كذا يصير هما بعتوها للي اتهالو السنة الماضية

    ردحذف
  2. ولا انا بعد ما جاتني يسلمو CoolDARLI

    ردحذف
  3. انا وصلتني الرساله وقلو لي
    لقد تأهلت لنصف النهائي
    ولاكن لم أتأهل

    ردحذف
  4. انا كمام جاتني اسمي في ستاردول shysoko

    ردحذف
  5. يخسارة ...
    .....
    ..........
    بس انا ماوصلتنى

    ردحذف