متابعيننا الغآلين يآآرب يبآآركـ ويزيد

أهــلآ بزوآرنــآ الكرآم نرحب بكم مدونة زيزو ونتمنى لكم قضاء أوقــآت سعيدة ومفيدة ♥ اللهم صل على محمد ♥ اللهم أحفـــظهم أجمل متــآبعين ♥

الثلاثاء، 13 أغسطس 2013

المتاهلات للمرحلة الخيرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

كيفكمـ    حبيباتي  

اخباركمـ♥♥♥

رح اعلن 

المتاهلات بعرف

اني طولت عليكمم

المهم نرجع للموضوع المتاهلات هن 
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
sisilfun123




CoolDARLI
hgyvr2


الف الف مبروووك

لهم يستاهلو

اوكي المرحلة الجاية

بتكون احلى 

جناح وحتكون 

تصويت ومعكم يومين 

تقدموا صورة الجناح

يلا وروني ابداعكم

بالتوفييق

سلآلآلآم

تحياتي ♥♥♥


هناك 10 تعليقات:

  1. الحمدالله اتلأهلت للمرحلة الاخيرة مشكورة
    ممكن سؤال يعني الجناح كلة او بس غرفة من الجناح
    CoolDARLI

    ردحذف
    الردود
    1. واخيرا انتهيت من الترتيب الجناح
      وهاذي الصورة
      http://im32.gulfup.com/F7TOX.png
      CoolDARLI

      حذف
  2. بنات انا بدي انسحب لانوا علي امتحان قطري وما اقدر براجع
    تحيااتي sisilfun123

    وبصوت ل hgyvr2

    ردحذف
  3. لو سمحتي انا بدي اعرف انا ليش ما تاهلت

    انتي كاتبة انو مو الكل قدموا بس انا نزلت الرابط تبعي انتي ما شفتيه ؟؟ ولا ما عجبك تقليدي ؟؟

    تحياتي

    b-s-n

    ردحذف
  4. يا بنات انا فصل النت عندي وما بعرف متى رح نصلحو انا بعتذر كتيير منكم بس رح امدد وقت الشتراك لاربع ايام وانا هلا بكتب من التلفون تبعي وانا بعتذر منكن وبعتذر من الكل وخاصة من المالكة واتمنى تتفهم وضعي

    الف مبرووك للفائزات مبدعات ما شاء الله وبحكي للبنت اللي صوتت لسةما بدأ التصويت


    سلاأآأإآم
    تحياتي akw12rain <3

    ردحذف
  5. يا بنات انا فصل النت عندي وما بعرف متى رح نصلحو انا بعتذر كتيير منكم بس رح امدد وقت الشتراك لاربع ايام وانا هلا بكتب من التلفون تبعي وانا بعتذر منكن وبعتذر من الكل وخاصة من المالكة واتمنى تتفهم وضعي

    الف مبرووك للفائزات مبدعات ما شاء الله وبحكي للبنت اللي صوتت لسةما بدأ التصويت


    سلاأآأإآم
    تحياتي akw12rain <3

    ردحذف
  6. سلااام انا المتاهلة الخيرة وكتيير متاسفة عالتاخير بس اتمنى تقبليني

    وانا عملت رابطين لغرفتين اتمنى تحسبيهن التنتين وهي رابطهن

    http://www4.0zz0.com/2013/08/15/08/508482183.png

    وكمان هاذ

    http://www4.0zz0.com/2013/08/15/08/802381635.png

    بالتوفيق

    ردحذف