متابعيننا الغآلين يآآرب يبآآركـ ويزيد

أهــلآ بزوآرنــآ الكرآم نرحب بكم مدونة زيزو ونتمنى لكم قضاء أوقــآت سعيدة ومفيدة ♥ اللهم صل على محمد ♥ اللهم أحفـــظهم أجمل متــآبعين ♥

الثلاثاء، 20 أغسطس 2013

اعلى المنجزين لهالاسبوع~♥♥

                                        ~..سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

                                       جبتلكم اعلى المنجزين لهالاسبوع ,,
                                         المركز الاول : عاملة 42 انجاز
                                             المركز التاني : 41 انجاز
                                      المركز التالت والاخير : 40 انجاز

                                     


                                       يلا كل واحدة تكتبلنا كم انجاز هي عاملة

                                                            سلاأآأإأآام




هناك 7 تعليقات:

  1. انا عاملة امم 48 انجاز

    ردحذف
  2. اها كتير منيح انا عاملة 44

    ردحذف
  3. انا 55 واسميي akw12rain

    ردحذف
  4. والباقي كم انجازاتكم ؟! ^_* يلاا نريد نشوف كم انجازاتكم

    ردحذف
  5. الف مبروك الهم وانا عاملة 52 انجاز

    ردحذف
  6. انا انجازتي 31 اسمي بستار iiisar

    ردحذف