متابعيننا الغآلين يآآرب يبآآركـ ويزيد

أهــلآ بزوآرنــآ الكرآم نرحب بكم مدونة زيزو ونتمنى لكم قضاء أوقــآت سعيدة ومفيدة ♥ اللهم صل على محمد ♥ اللهم أحفـــظهم أجمل متــآبعين ♥

الثلاثاء، 13 أغسطس 2013

مسابقة الاكثر تعليقا

                                      الســلآم عليكم ورحمةة الله وبركــآته 




               قررت اليوم أعمل مســآبقة لزيـآدة التفــآعل وهي مســآبقة الأكثر تعليقــآ 



                                                        الشروط : 


                                             1- تكوني مشتركة بالمدونة 


                                              2- تكتبي اسمك في ستاردول 


                              3- تكوني ذآت روح ريـآضية عشــآن لو خسرتي تتقبلي :)


                                                          الجوآئز : 



                                    المســآبقة تبدأ اليوم وتنتهي يوم الآربعــآء المقبل 

                                                            ســلآم 

                                                       





هناك 12 تعليقًا:

  1. انا بشترك اسممي بستاردول ;-bobi.321 ونا مشتركة بالمدونة

    ردحذف
  2. انا مشتركة بالمدونة وانا ابغا الديكور الاول اسمي في ستاردول
    ruq2014

    ردحذف
  3. انا مشتركه في المدونه و اذا ممكن لو سمحتي الحصان الأبيض ^ ^

    memeasil-muaada

    ردحذف
  4. حبـآيبي أذآ فزتو بتــآخذو كل الجوآئز هذي ^^

    ردحذف
  5. انا ابي اشترك اسمي بستاردول zszs19957

    ردحذف
  6. مشكورة حبيبيتي احبك رح ارجع لمدونة بس اعطني فرصة بسيطة لازبط احلى الكلام اعطني فرصة احبكم

    ردحذف
  7. طبعا مشتركو ومتفاعلة وكاتبة ولو في اشتراك للكاتبات ممكن ادخل

    ردحذف
  8. حلوين مشكورة كثير وانا بعد بشترك معكم
    CoolDARLI

    ردحذف
  9. انا بدي اشترك حبي

    ردحذف
  10. اسمي بستاردول : nonostargirl2

    ردحذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  12. بالتوفيق للمتسابقات

    ردحذف