متابعيننا الغآلين يآآرب يبآآركـ ويزيد

أهــلآ بزوآرنــآ الكرآم نرحب بكم مدونة زيزو ونتمنى لكم قضاء أوقــآت سعيدة ومفيدة ♥ اللهم صل على محمد ♥ اللهم أحفـــظهم أجمل متــآبعين ♥

السبت، 31 أغسطس 2013

سحب التعليقات

                                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

 


                        حبيت اسوي لكم اليوم سحب التعليقات لاننا من زمان ما سوينا 


            شروط السحب جدا بسيطة ماعليكي الا انك تكتبي اسمك بستاردول في تعليق تحت 


      طبعا الاختيار حسب تعليقك يعني انت التعليق رقم 2 راح تاخذي هدية رقم 2 اتفقنا يا قمراتي ؟


                                                 يلا حبايبي اشتركو ♥☺ في امان الله 



undefined

@

هناك 20 تعليقًا:

  1. مشكورة حبيبتي على الهدايا كثير حلوين
    بس حبي رقم 2 و 4 عندي ممكن اختار واو انتي تختاري لي هدية غير
    CoolDARLI

    ردحذف
  2. مشكورة
    انا اختار الديكور رقم 2

    b-s-n

    ردحذف
  3. مشكوره انا اسمى بستاردول sunflower2girlوالديكور اريده رقم 2 ان شاء الله هترسله امتى

    ردحذف
  4. انا اسمي بستاردول hala46

    ردحذف
  5. انا اسمي Ruru2001

    ردحذف
  6. dodororo9
    اسمي بستاردول
    بتمنى ديكور بس ولا يهمك يا قمر المهم لكل وحدة نصيب

    ردحذف
  7. انا اسمي
    nanatawilبستاردول

    ردحذف
  8. انا اسمى بستاردول
    lovelymeno
    وشكرا

    ردحذف
  9. انا اسمي jumanafresh

    ردحذف
  10. لا حظ لي هذه المرة
    blacklalal

    ردحذف
  11. المسابقى دى حلوووة خالص فكرتها حلوة وكتير بيكسبو فالاخر انا اول يوم ادخل المدونة انهردة وعجبتنى جداا والله

    ردحذف
  12. المسابقى دى حلوووة خالص فكرتها حلوة وكتير بيكسبو فالاخر انا اول يوم ادخل المدونة انهردة وعجبتنى جداا والله

    ردحذف
  13. المسابقى دى حلوووة خالص فكرتها حلوة وكتير بيكسبو فالاخر انا اول يوم ادخل المدونة انهردة وعجبتنى جداا والله

    ردحذف
  14. انا اسمي nonostargirl2




    شكرا ^.^

    ردحذف
  15. مرحبا انا سجلت وما اخدت الهدية بتمني تحلو المشكلة

    ردحذف
    الردود
    1. لو قراتي موضوع تغير الاوقات عشان المدارس راح تلاقي انو التسليم يوم السبت :)
      لاننا مرة مشغولين !
      وشكرا

      حذف
  16. انا اسمى فى ستاردول totpojewel
    انا عايزة رقم 1 وشكرا

    ردحذف